5 Essential Elements For تعديل السيارات

Wiki Article



تمتلك شرطة المرور في الإمارة المعنية السلطة لفرض قوانين المرور، بما في ذلك قوانين تعديل السيارات.

تعتبر ممارسة تقييم المركبات من أهم الإجراءات التي تساعد في الحفاظ على سلامة السائقين والركاب، حيث يتم تقييم جميع العناصر الأساسية في السيارة ومدى تناسبها مع المواصفات الفنية والأمنية المحددة.

ويجب عليك التوجه لأقرب مكتب مرور في منطقتك وإبداء رغبتك في تعديل سيارتك لملء استمارة الطلب، حيث سيحول المرور طلبك إلى هيئة المواصفات والمقاييس حتى يفحصوا إذا كان التعديل سيسبب مشكلة في التوازن والأداء والأمان أو أي شيء آخر

تحسين أداء السيارة الأمر الذي يمنح السيارة القوة والقدرة على زيادة سرعتها.

تم التدقيق بواسطة: ميريه الجراح آخر تحديث: ٠٢:١٤ ، ٣ مايو ٢٠٢١

تضمين أو إزالة جزء من الهيكل، بما في ذلك الصدامات والجناح وأجنحة الرياح.

وتقدِّمُ الشركةُ التعديلاتِ الرياضيةَ مثلَ استخدامِ أجهزةِ تعليقٍ رياضيةٍ، وزيادةِ القدرةِ الحِصانيةِ للمحركِ، واستخدامِ جنوطٍ أخفَّ للعجلاتِ، أو زيادةِ الديناميكيةِ الهوائيةِ للسيارةِ.

قوانين السير والمرور في الإمارات: التعديلات الأخيرة وآلية تطبيقها

هي شركةُ تعديلِ سياراتٍ مختصةٌ بسياراتِ مرسيدس بنز ومايباخ وسمارت.

سيارات ومحركات  ، سيارات / كل ما تريد معرفته حول تعديل سيارات

وفي حالة كنت ترغب في تفادي هذه نور الامارات المخالفات والحصول على تصريح بإضافة أي تعديل على سيارتك، فستكون الخطوة الأولى هي بالتوجه إلى أقرب مكتب مرور في منطقتك وإبداء رغبتك في تعديل السيارة، وبعدها يأتي دور ملء استمارة طلب التعديل.

حتى سيارةُ الأحلامِ قد لا تكونُ مناسِبةً لأحلامِك.. وفي بعضِ الأحيانِ نحتاجُ إلى إجراءِ تعديلاتٍ على سياراتِنا سواءٌ لزيادةِ قوةِ الأداءِ أو زيادةِ الرفاهيةِ والراحةِ أو حتى لتغييرِ شكلِها

عندما تفكر في تعديل السيارة يتبادر إلى ذهنك العديد من التساؤلات أهمها ما هو محل تعديل السيارة الذي يقوم بتنفيذ التعديلات المطلوبة على أكمل وجه. 

وليس هذا فقط، بل تم تطبيق أحكام التعديلات الأخيرة لضمان بلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية.

Report this wiki page